الرسالة الترحيبية للعميد

أ. د. ماجدة نصر

نائب رئيس الجامعة وعميد الكلية

أعزائي،

وضعت كلية الصيدلة بجامعة HUE رؤيتها بشكل مميز في ضوء التحديات والمسابقات العالمية المعاصرة في سوق العمل المحلي والعالمي. الاهتمام الرئيسي للكلية هو الوصول إلى مستوى متميز في مجال الصيدلة من خلال تقديم مخرجات أكاديمية تزود خريجي الصيدلة بالمعرفة والمؤهلات والقدرات والمهارات الحديثة التي تمكن الخريجين من الامتثال للمتطلبات بشكل أفضل من السوق العالمية.

بالإبداع والشغف، نطبق أحدث الأساليب وأساليب التدريس المبتكرة بالإضافة إلى الخبرة العملية والمساهمات العلمية القيمة. مهمة كلية الصيدلة بجامعة HUE تغطي جميع جوانب الحياة للعلوم والتكنولوجيا؛ فهو يزود المجتمع بخريجين قادرين على خوض التجربة العملية بفعالية ونجاح ليصبحوا صيادلة مطلعين يمكنهم تقديم الرعاية الصيدلانية الأكثر إرضاءً والاستشارات العلمية مع القيم الأخلاقية.

ولتحقيق هدفها، تهتم كلية الصيدلة بجامعة HUE بشكل كبير بتطبيق معايير الجودة الحديثة. نحن نختار بعناية نخبة خاصة من الموظفين الأكفاء الذين يعملون على استكمال هذه المعايير. يقوم موظفونا المؤهلون تأهيلاً عاليًا بتعليم طلابنا وفقًا لبعض الاستراتيجيات والتقنيات التشغيلية التي تتوافق مع روح العصر لضمان اكتساب طلابنا المعرفة والمهارات والسير في الطريق الصحيح.

تمهد كلية الصيدلة بجامعة HUE الطريق لمناخ تعليمي فريد من خلال توفير جميع المعدات الحديثة اللازمة والموارد المطلوبة وبيئة ديمقراطية سلمية. تشجع دوراتنا التعليمية المجتمعية ومناهجنا المبتكرة العمل الجماعي والابتكار والإبداع والمشاركة في صنع القرار. كما نمنح طلابنا الأدوات والخبرات والفرص التي تساعدهم على المشاركة في الأنشطة الثقافية والبدنية اللازمة لبناء شخصية مستقرة عقليا ونفسيا.

لجميع المقاصد والأغراض، نتمنى لطلابنا كل التوفيق والنجاح الكبير في حياتهم المهنية المستقبلية.

أ. د. ماجدة نصر

نائب رئيس الجامعة وعميد الكلية

Scroll to Top